Skip to main content
  • English
  • العربية

​سياسة الإلغاء و الاسترجاع والاستبدال

سياسة الإلغاء و الاسترجاع والاستبدال

هدف بيوتي، تلبية طلبات عملائنا وضمان رضاهم عن منتجاتنا بعد شرائها.

  تتم جميع عمليات الإسترجاع والإستبدال والإلغاء من خلال خدمة العملاء لدينا ، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى  hello@beauti.sa    مع رقم الطلب وتفاصيل العملية ، ستتلقى مكالمة بعد مراجعة بريدك والموافقة عليه

الإلغاء

قد تضطر أحيانا إلى تغيير رأيك فيما طلبته للشراء بعد مرور فترة قصيرة على عملية الشراء، وفي هذه الحالة يتم التعامل وفقًا للموقف الحالي، فإذا كان طلبك قيد التوصيل، يتم التعامل مع قسم المرتجعات الخاص بنا لإلغاء الطلب واسترجاعه.

أما إذا تم الألغاء عقب إستلام الطلب، كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة العملاء لإلغاء طلبك، وتأكد من أننا سوف نبذل قصارى جهدنا في إلغاء طلب شرائك؛ شريطة ألا يكون الطلب قد أرسل بالفعل وفي طريقه إليك، وسوف يسعد خدمة عملائنا تقديم المساعدة والعون لك.

الاسترجاع

يكون الاسترجاع على الأسس التالية:

●إنك تلقيت منتجًا غير المطلوب:

بالطبع فإن هذا الأمر وارد حدوثه بشكل غير متعمد، وفي هذه الحالة يمكنك إعادة السلع بنفس حالتها، وإرسالها إلينا، بعد التواصل مع خدمة العملاء للبدء بإجراءات إعادة المنتج والتكاليف المالية التي دفعتها.

●المنتج الذي استلمته تالفًا أو به عيب:

إذا حدث وتلقيت أي منتج به عيب ما، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا، وإعادة السلعة إلينا بتغليفها الأصلي، ونحن سوف نقوم بفحصها، والتأكد من الضرر أو العيب الذي بها، ومن ثم سوف نقوم بعمل الإجراءات اللازمة، وإعادة الأموال إليك.

●عدم توافق المنتج مع المواصفات المبينة أدناه على موقع الويب:

في هذه الحالة، عليك التواصل مع خدمة العملاء فورًا، وشرح الحالة التي بها المنتج الذي طلبته والآخر الذي وصل إليك، وعند التأكد من ذلك، سوف يمكنك البدء في إجراءات إعادة المنتج واسترداد أموالك.

عمومًا في جميع الحالات يمكنك إعادة المنتج (المنتجات) لنا عن طريق زيارة متجرنا أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني 

hello@beauti.sa.

حالة المنتج في الاسترجاع

حتى يتم إسترجاع المنتج هناك بعض الشروط الواجب توافرها، وهي:

●إلا تكون قد قمت بإزالة الملصقات الخاصة ببيوتي أو أي ملصقات أخرى على المنتج.

●ألا تكون قد قمت بإزالة أي بطاقات موجودة على المنتج.

●أن تكون المنتجات غير مستخدمة وجديدة تمامًا كما استلمتها.

●أن تمتلك الفاتورة الأصلية بشرط عدم مرور أكثر من 30 يومًا من تاريخ إصدار الفاتورة، أو أكثر من 14 يومًا بالنسبة للمنتجات ذات الأسعار المنخفضة.

**ملحوظة: لن نقبل أي مرتجعات في حالة فتح المنتج أو استخدمه أو العبث به.

كيفية إعادة المبلغ في حال الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان؟

إذا قمت بشراء بعض المنتجات الخاصة بنا عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان، سوف نقوم ببذل قصار جهدنا حتى يتم رد المبلغ المدفوع إلى بطاقتك، علمًا بأن إجراءات الأسترجاع تأخذ وقت طويل قد يصل إلى شهر كامل قبل استرداد الأموال في حساب بطاقتك ، اعتمادًا على المدة التي يحتاجها البنك لإتمامها.

الاستبدال

تسهل عليك بيوتي عملية استبدال المنتج الذي تم شراؤه من خلالنا، وذلك عن طريق استرجاع المنتج بشرط عدم مرور أكثر من 30 يومًا من تاريخ إصدار الفاتورة، أو أكثر من 14 يومًا بالنسبة للمنتجات ذات الأسعار المنخفضة.

ملحوظة: هل هناك إمكانية للتواصل مع خدمة العملاء لإرسال خدمة التوصيل وتحمل مصروفات الشحن، أم يجب إرجاعها للمتجر؟

ولكن هناك بعض الشروط للاستبدال:

●ألا تكون قد قمت بإزالة إي بطاقات أو الملصقات الخاصة ببيوتي من على المنتج.

●ألا تكون قد قمت بإزالة الغلاف الأصلي للمنتج، أو تسببت في تلف العلبة.

●ألا تكون قد قمت باستخدام المنتج بأي شكل من الأشكال.

●أن تمتلك بطاقة الهوية الشخصية، والفاتورة الأصلية للمنتج.

●أن تقوم باسترجاع المنتج بحالته الجديدة تمامًا كما اشتريته.

بعد فحص المنتج والحصول على موافقة من بيوتي باسترجاعه، يمكنك استبدال المنتج بمنتج آخر مع مراعاة ما يلي:

●أن يكون المنتج بنفس السعر.

●أن يكون المنتج الجديد بسعر أقل، وفي هذه الحالة سنقوم بدفع فرق السعر لك.

●أن يكون المنتج بسعر أعلى، وفي هذه الحالة سوف يتعين عليك دفع فرق السعر.

ملحوظة: أن قسم الإرجاع الخاص بنا يهدف إلى راحتك، وضمان حصولك على أفضل خدمة ممكنة ولا يقصد أي الإضرار بأيً من حقوقك التي يكلفها لك قانون المملكة العربية السعودية، ولكن، يحق لنا متابعة المرتجعات، ورفض استرجعها إذا قمت بإرجاع المنتجات بشكل متكرر ومستمر.

Your Cart

Your cart is currently empty.
Click here to continue shopping.