Skip to main content

ألاسئلة الشائعة

قد تتعرض إلى بعض المواقف التي تحتاج منك استفسار ومنا إجابة واضحة بالخطوات الصحيحة، لذا نطرح لكم جميع الأسئلة المتوقعة والشائعة بالإجابات الدقيقة، لتنهي مشكلتك بخطوات بسيطة.

أسئلة حول الحساب:

●هل يجب إنشاء حساب على موقع بيوتي الإلكتروني حتى أتمكن من التسوق؟

بالطبع يتعين عليك إنشاء حساب على الموقع حتى تتمكن من التسوق بشكل أسرع وأسهل، فكل ما عليك فعله هو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، واسمك، وتاريخ ميلادك، وكلمة المرور، لتحصل على حساب خاص بك على موقع بيوتي.

كما يتعين عليك أيضا الموافقة على سياسة الخصوصية والأحكام والشروط الخاصة بنا، وبمجرد القيام بهذه الإجراءات تتمكن من تسجيل طالباتك وإدارة الحساب.

يمكنك إدخال بقية المعلومات فيما بعد على سبيل المثال لا الحصر عناوين الشحن، إرسال الفواتير، تفضيلاتك الشخصية، رقم هاتفك…

●كيف يمكنني إنشاء حساب على موقع بيوتي؟

حتى تتمكن من إنشاء حساب على موقع بيوتي كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة "إنشاء حساب"، ثم كتابة بريدك الإلكتروني، وبعض البيانات الأساسية مثل: اسمك، واسم عائلتك، وإنشاء كلمة مرور، وإدخال رقم الهاتف، وسيطلب منك الموافقة على شروط وأحكام الموقع، وبعد التأكيد على بريدك إلكتروني عن طريق ارسال رساله له، والتأكد من رقم الهاتف برسالة نصية، ستتمكن من إستخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

 

●تواجهني مشكلة أثناء عملية الدخول إلى حسابي على موقع بيوتي؟

قد تعاني من مشكلة بسيطة أثناء دخولك الموقع، وهي ظهور رسالة تفيد بوجود خطأ ما في كلمة المرور الخاصة بك أو عنوان بريدك الإلكتروني، وفي هذه الحالة عليك بإتباع الخطوات التالية:

1.تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور هما الذي سجلت بهم عند الدخول للموقع في المرة الأولى.

2.في حالة نسيان كلمة المرور أو كتابتها بشكل خاطئ، اضغط على كلمة (نسيت كلمة المرور) الموجود أسفل مربع تسجيل الدخول، سوف يُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني، ومن ثم سيرسل لك الموقع رسال تحمل بعض التعليمات لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، حتى تتمكن من دخول الموقع مرة أخرى.

**ملحوظة: إذا قمت بإدخال كلمة المرور أكثر من ثلاث مرات بشكل خطأ سوف يتم توقف حسابك لمدة 30 دقيقة، ويمكنك إعادة المحاولة مرة ثانية بعد مرور هذا الوقت.

 

أسئلة حول الطلبات:

بعد تسجيل حسابك والدخول على موقع بيوتي، يصبح بإمكانك إجراء عمليات شراء وطلب منتجات بكل سهولة وسلاسة.

 

●كيف يمكنني تقديم طلب شراء؟

حتى تتمكن من تقديم طلب الشراء عليك بإتباع الخطوات التالية:

1.قم بفحص المنتجات الموجودة على الموقع واختيار المنتج الذي ترغب في شراءه، ثم اضغط عليه، واختر (أضف إلى سلة المشتريات).

2.إذا كنت ترغب في شراء أكثر من قطعة واحدة يمكنك تغيير العدد من مربع الكمية.

3.بمجرد الانتهاء من قائمة مشترياتك، عليك الذهاب إلى سلة المشتريات للتأكد من المنتجات التي ترغب من شرائها والأعداد، ثم انقر على (الدفع).

4.سوف يطلب منك الموقع اختيار طريقة الدفع وإدخال بعض المعلومات الهامة، وفي هذه الحالة يتعين عليك مراجعة طلبك بشكل دقيق والتأكد من قيمة الطلب قبل إتمام عملية الدفع.

5.بعد التأكيد على الطلب سيظهر لك رقم الطلب، الذي يمكنك استخدامه لمتابعة عملية التوصيل، أو إذا كنت ترغب في طرح بعض الأسئلة حول الطلب.

ملحوظة: سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من موقعنا تشمل كافة بيانات الطلب، بما في ذلك القسائم الترويجية، والمنتجات المطلوبة، ورقم الطلب والأسعار، وكافة معلومات الشحن، والفاتورة.

●هل يمكنني إلغاء طلب الشراء بعد تأكيده؟

قد تضطر أحيانا إلى تغيير رأيك فيما طلبته للشراء قبل استلامه، فإذا جاء تغير رأيك قبل عملية الاستلام للطلب، ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء لإلغاء طلبك، وتأكد من أننا نبذل قصارى جهدنا في إلغاء طلب شرائك؛ شريطة ألا يكون الطلب قد أرسل بالفعل وفي طريقه إليك.

أما إذا كان الطلب قيد التوصيل، سوف يتم التعامل مع قسم المرتجعات، وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإلغاء طلبك، واسترجاعه، وفي جميع الأحوال يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بوتي لتلقي المساعدة اللازمة.

●هل يمكنني إجراء تعديلات على طلبي بعد تأكيده؟

لأننا ندرك أهمية وصول الطلب في الموعد المحدد، نبدأ تنفيذ طلبات الشراء فور استلامنا لها عبر الموقع الإلكتروني، لذا لا يمكنك إجراء تعديل بعد إكمال تنفيذ الطلب.

●هل يمكنني حجز منتج غير متوفر حاليًا؟

للأسف لا تقدم بيوتي ميزة الحجز المسبق في الوقت الراهن، ولكن بمجرد توافر المنتجات سوف نعرضه على الموقع الإلكتروني فورًا ، كما يمكننا إعلامك عند توفر المنتج، ولكن يجب أن تطلب ذلك من صفحة المنتج.

●ماذا يتوجب عليّ فعله إذا استلمت منتجًا خاطئًا أو تالفًا؟

في حاله إستلامك اي منتج به عيب، يمكنك الاتصال بنا مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني hello@beauti.saمع تقديم رقم طلبك وتفاصيله وصورة عن المنتج الذي ترغب في إرجاعه.

مع العلم أنه حتى تتمكن إسترجاع المنتج يجب أن تمتلك الفاتورة الأصلية للمنتج، بشرط عدم مرور أكثر من 14 يوم على تاريخ الإستلام، كذلك يجب ألا تكون قد استخدمت المنتج، أو قمت بإزالة غلافه الأصلي أو ملصقات وبطاقات موجودة عليه.

يحق للشركة رفض أستلام المنتج إذا تم فتح العبوة أو التغليف الأصلي، وفقًا لسياسة الاسترداد الخاصة بنا، والتي يمكنك الإطلاع عليها من هنا..

●ماذا يجري لطلبي إذا كانت المنتجات المطلوبة غير متوفرة؟

للأسف سيجري إلغاء طلبك فور التأكد من عدم توافر المنتجات في المخزون، سيقوم فريق خدمة العملاء الاتصال بك على الفور لإبلاغك.

●هل الطلب عبر الإنترنت آمن؟

نحن حريصين للغاية على حماية بياناتك الشخصية الحساسة وأنها أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، كل معلوماتك الشخصية محمية بشكل وثيق مثل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك ورقم بطاقة ائتمانك وأي معلومات أخرى تنتقل من حاسوبك وموقعنا الإلكتروني لا يمكن قرائتها في حال تدخل أي شخص آخر.

أسئلة حول الدفع والتوصيل؟

●كيف يمكنني دفع قيمة المشتريات في موقع بيوتي؟

يقبل موقع بيوتي الدفع بعدة طرق مختلفة مثل الدفع النقدي عند الإستلام، أو الدفع عن طريق بطاقات الائتمان (فيزا، ماستركارد، أمريكان اكسبريس، أبل باي، مدى).

●متى سيتم خصم مبلغ السداد من بطاقتي؟

يتم خصم قيمة المنتجات من بطاقتك عند شحن الطلب من مستودعات بيوتي.

●عند القيام بالطلب عبر الإنترنت تواجهني مشكلة في معلومات البطاقة الائتمانية، فما الحل؟

في بعض الأحيان قد تتلقى رسالة تفيد بأن هناك خطأ ما حدث أثناء التحقق من بطاقتك الائتمانية، وفي هذه الحالة عليك بالتأكد من مطابقة عنوان إرسال الفواتير الذي ادخلته في حسابك على الموقع مع عنوان إرسال الفواتير الخاص ببطاقتك، مع إعادة إدخال رمز الحماية (CVN) والتأكد من ان البطاقة سارية ولا تحتاج إلى التجديد.

أما إذا قمت بكل الخطوات السابق ذكرها، ومازالت رسالة الخطأ تظهر لك، عليك الاتصال بالمؤسسة المالية التي تتعامل معها، أو الاتصال بخدمة العملاء لتلقي المساعدة اللازمة.

●ما هي خيارات التوصيل المتوفرة؟

توفر بيوتي خدمة توصيل مناسبة تتيح إرسال طلبك إلى عملك أو منزلك في مدة تتراوح ما بين يومين إلى خمسة أيام عمل.

التوصيل في اليوم الثاني الي المنطقة الوسطى و الشرقية

●ماهي رسوم خدمة التوصيل؟

تتيح لك شركة بيوتي خدمة توصيل مجانية تمامًا على الطلبات الشرائية بقيمة 199 ريال سعودي أو أكثر، أما إذا طلبت منتجات بسعر أقل من 199 ريال، فسوف يتم إضافة رسوم توصيل 35 ريال.

●ما الذي يتوجب عليّ فعله إن لم يصل طلبي؟

سوف يقوم فريق العمل الخاص ب بيوتي بالتواصل معك لتحديد الوقت المناسب لتسليم الطلب، وذلك بالتنسيق مع خدمات الشحن، وفي حالة حدوث أي تأخير يمكنك الاتصال بخدمة العملاء.

●هل تفرض رسوم إعادة توصيل؟

في حالة حدوث أي خطأ في التسليم بسبب عدم تواجدك في العنوان المرسل، يتم إعادة إرسال الطلب مرة أخرى، وإذا لم تنجح محاولتنا الثانية في تسليم الطلب، يتم فرض بعض الرسوم على إعادة التوصيل.

●هل يشترط التوقيع عند استلام الطلب؟

نعم، لابد من توقيع الاستلام.

أسئلة حول المرتجعات؟

●ما هي سياسة الاسترجاع المعتمدة في بيوتي؟

تخضع بيوتي لسياسة استرجاع على الأسس التالية:

●إنك تلقيت منتجًا غير المطلوب: قد يحدث ذلك بشكل غير متعمد، وفي هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها وإرسالها إلينا، بعد التواصل مع خدمة العملاء للبدء بالإجراءات إعادة المنتج والتكاليف المالية التي دفعتها.

●إذا كان المنتج تالف أو به عيب يمكنك إعادة السلعة إلينا بشرط أن تكون بتغليفها الأصلي وبنفس حالة الاستلام، ونحن سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود تلف أو عيب أو ضرر، فإننا سنبدأ بإجراءات إعادة الأموال إليك.

●عدم توافق المنتج مع المواصفات المبينة أدناه على موقع الويب: في هذه الحالة، عليك التواصل مع خدمة العملاء فورًا، وشرح الحالة التي بها المنتج الذي طلبته والآخر الذي وصل إليك، وعند التأكد من ذلك، سوف يمكنك البدء في إجراءات إعادة المنتج واسترداد أموالك.

يمكنك في جميع الحالات، إعادة المنتج (المنتجات) لنا عن طريق زيارة متجرنا أو اتصل بخدمة عملائنا إذا كنت غير قادر على زيارة متجرنا.

يجب الحرص على إرجاع المنتجات في حالة الأصلية دون إزالة أي ملصقات أو بطاقات من عليها، كذلك يجب الحفاظ على علبة المنتج، وتغليفه الأصلية، وفاتورة الاستلام الأصلية، نظرًا لأنه لا يمكن استرجاع المنتج إذا مر على الفاتورة مدة أكثر من 30 يوم من تاريخ الطلب الأصلي، أو 14 يوم للمنتجات ذات الأسعار المنخفضة،ولن نقبل أي مرتجعات في حالة فتح المنتج أو استخدمه أو العبث به.

في حالة أنك قمت بدفع قيمة المنتج الذي تم شراؤه من خلال بيوتي عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، يتم رد المبلغ المدفوع إلى بطاقتك بعد خصم قيمة الشحن، ويستغرق الأمر مدة تصل إلى شهر لتظهر العملية في كشف حساب بطاقتك أو كاش يو، حيث تختلف هذه المدة من بنك لآخر.]

●هل يمكنني اختبار المنتجات قبل شرائها؟

يصعب اختيار المنتجات وتعيينها على الموقع الإلكتروني، فليس لدينا خيار اختبار أو رؤية المنتجات قبل شرائها، ولكن إذا كنت تفضل هذا الخيار، يمكنك الذهاب إلى مقر بيوتي للاستمتاع بالتجربة الفريدة. 

●هل العروض المتوفره على الموقع متوفره ايضا في المعرض ؟

لا ، تختلف بعض العروض المتوفرة لدينا في المعرض عن الموقع